تحت شعار "في الوقاية حماية ": انطلاق الدورة 4 لتظاهرة نسمات صيفية بشاطئ كاب نيقرو بنفزة

تحت شعار "في الوقاية حماية " نظم نادي الاطفال بنفزة بالشراكة مع مركب الطفولة بالجهة تظاهرة نسمات صيفية في دورتها الرابعة بشاطئ كاب نيقرو بنفزة وتضمنت فقرات متنوعة منها ورشات تحسيسية وفنية
وتطبيقية
مديرة نادي الاطفال بنفزة نجلاء الموسي تضيف في متابعة لناجي الخلولي
شارك:




22° - 35°







