تقدم موسم الحصاد بولاية جندوبة بنسبة 55 بالمائة وتجميع اكثر من 704 الاف قنطار من الحبوب

بلغت الكميات المجمعة من الحبوب، بكل مناطق الانتاج  ستة ملايين و629  الف قنطار إلى غاية 26 جوان 2026، منها 6،342 مليون قنطارا من حبوب الاستهلاك بمراكز التجميع، و286 ألف قنطار من البذور الممتازة الخام لدى شركات الإنتاج.

وتقدمت عملية تجميع الحبوب  بولاية جندوبة بنسبة 55 بالمائة حيث تم إلى حدود يوم امس تجميع اكثر من 704 الاف قنطار  بالتوازي مع تواصل عملية اجلاء الصابة بنسق عادي  والمطالبة بمراجعة سلم التعيير وفق المهندس بالاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري  خالد الخميسي .

شارك:

إشترك الأن

الكاف

22° - 35°
الأحد35°
الاثنين36°
# أستوديو الويكاند #
PROGRAMME ITALIEN
SAMEDI TOUT
 إذاعة الزيتونة
 مساء السبت
إذاعة المنستير
استوديو الرياضة
ملاعب و أهداف
إذاعة القصرين
استوديو الرياضة

استوديو الرياضة

14:00 - 17:00

ON AIR
# أستوديو الويكاند #
PROGRAMME ITALIEN
SAMEDI TOUT
 إذاعة الزيتونة
 مساء السبت
إذاعة المنستير
استوديو الرياضة
ملاعب و أهداف
إذاعة القصرين