وزارة الفلاحة تدعو مربي الماشية إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتفادي الإصابة بـ"بومريرة"

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءات الوقائية لحماية قطعانهم من مرض التسمم المعوي المعروف لدى المربين بإسم "بومريرة" وذلك تزامنا مع إنطلاق موسم الرعي في حقول بقايا الحصاد "الحصيدة".

وقدمت الوزارة جملة من النصائح والارشادات لمربي الماشية للتوقي من هذا المرض وحماية القطيع يتحدث عنها رئيس دائرة الانتاج الحيواني  بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالكاف فتحي زمال 

شارك:

إشترك الأن

الكاف

21° - 33°
الخميس35°
الجمعة35°
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين
مرايا الجهات

مرايا الجهات

15:00 - 16:00

ON AIR
# استشارات قانونية #
 Radio RTCI
Club Mondial
اسرار الاوتار
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
المجلة الصحية
ساحة الفنون
مرايا الجهات
دندنة
إذاعة القصرين