وزارة الفلاحة تدعو مربي الماشية إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لتفادي الإصابة بـ"بومريرة"

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءات الوقائية لحماية قطعانهم من مرض التسمم المعوي المعروف لدى المربين بإسم "بومريرة" وذلك تزامنا مع إنطلاق موسم الرعي في حقول بقايا الحصاد "الحصيدة".
وقدمت الوزارة جملة من النصائح والارشادات لمربي الماشية للتوقي من هذا المرض وحماية القطيع يتحدث عنها رئيس دائرة الانتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بالكاف فتحي زمال
شارك:





21° - 33°








