الكاف: تجميع أكثر من 700 ألف قنطار من الحبوب مع تقدم عمليات الحصاد ووسط توقعات بموسم واعد

تم تجميع حوالي 739 الف قنطارا من الحبوب الى غاية 22 جوان 2026 بولاية الكاف ، وينتظر أن يكون الموسم الحالي واعدا ، حيث يتواصل نسق التجميع خلال الأسابيع القادمة مع تقدم عمليات الحصاد ،بما يسهم في تعزيز المخزون الوطني من الحبوب ودعم الأمن الغذائي

وفي إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي يؤديها إطارات ومصالح ديوان الحبوب بمختلف ولايات الإنتاج بهدف متابعة مدى جاهزية مراكز التجميع ،ومرافقة مختلف المتدخلين في القطاع خلال موسم الحصاد،ادت  الرئيسة المديرة العامة لديوان الحبوب  سلوى بن حديد الزواري  امس زيارة ميدانية الى الجهة  حيث عاينت   سيرعملية تجميع الحبوب بمختلف مراكزالجهة البالغ عددها 21مركزا.

وأكدت بن حديد ان عملية الاجلاء بالولاية تسيربنسق عادي مشيرة الى تجاوزالكميات المجمعة على الصعيد الوطني خمسة ملايين قنطارمن الحبوب الى حد يوم امس 

 

شارك:

إشترك الأن

الكاف

21° - 33°
الخميس34°
الجمعة34°
# تاج الأقمار #
عيش الموزيكا
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
حروف و ظلال
حكاية غرام
موسيقى من العالم
مع الطلبة
إذاعة القصرين
موسيقى من العالم

موسيقى من العالم

21:00 - 23:00

ON AIR
# تاج الأقمار #
عيش الموزيكا
على اجنحة الليل
 إذاعة الزيتونة
حروف و ظلال
حكاية غرام
موسيقى من العالم
مع الطلبة
إذاعة القصرين