قريبا استئناف اشغال تزويد ولاية الكاف بالغازالطبيعي بعد توفيرعقاردولي لبناء محطة قطع الغاز بالزعفران

تم بولاية الكاف تحويزالشركة التونسية للكهرباء والغازبعقار دولي كائن بعمادة الزعفران بالكاف الشرقية لاقامة مشروع بناءمحطة قطع الغازفي اطارانجاز مشروع تزويد الجهة بالغاز الطبيعي الذي تقدم بنسبة70بالمائة وفق ما افاد به رئيس مشروع مد انبوب الغاز الطبيعي  بالشمال الغربي محمد رياض هلال الذي اكد على استئناف الاشغال بداية شهرماي القادم .

 

شارك:

إشترك الأن

الكاف

21° - 33°
الخميس35°
الجمعة35°
# استشارات قانونية #
AUTOUR DE MIDI
على كيفك مع جيهان وكريم
توانسة
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
الحدث
بين كلمة ونغمة
صوت المواطن
إذاعة القصرين
بين كلمة ونغمة

بين كلمة ونغمة

13:00 - 15:00

ON AIR
# استشارات قانونية #
AUTOUR DE MIDI
على كيفك مع جيهان وكريم
توانسة
فقه الحياة مع د٠عمر بن عمر
الحدث
بين كلمة ونغمة
صوت المواطن
إذاعة القصرين