البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

freq_kef

مشاغل الجهة ضمن أولويات البرمجة في شبكة شتاء 2017

تنطلق شبكة خريف شتاء 2017  بإذاعة الكاف يوم الاثنين 02 أكتوبر  معتمدة على مزيد تكريس صحافة القرب من خلال الاهتمام بمشاغل الجهة في مختلف القطاعات عبر أروقة مختصة في مجالات محددة كالأسرة والطفولة و المسائل التنموية و الاجتماعية والثقافية .

ملامسة كل هذه المسائل تكون عبر مختلف البرامج في الشبكة  حيث  تم تخصيص رواق محدد يمتد من التاسعة والنصف إلى الحادية عشر صباحا من خلال سلسلة من البرامج المختصة على غرار : » الفلاحة دوام  » و  » الاقتصاد والناس » و  » حديث الأسرة  » و  » مرايا المجتمع  » و  » طعم الراحة «  .

كما يهتم الرواق الممتد من الواحدة إلى الثانية ظهرا بمختلف مشاغل الجهات من خلال برنامج  » مراسلون  » الذي يبث من مكاتب الإذاعة التونسية في كل من باجة وجندوبة وسليانة بالإضافة إلى برنامج من إنتاج قسم الإخبار  » في العمق   » الذي يتابع مختلف المستجدات السياسية على الساحة الوطنية في علاقة بالشمال الغربي .

الفضاء الموالي : «  إيقاع الحياة «  وهو مساحة مفتوحة تتابع إيقاع الحياة في الشمال الغربي

المنوعة الثالثة و هي  » خليك معانا  » تمتد من الثانية ظهرا إلى الرابعة مساء الركن الأساسي فيها هو  » forum » و هو فضاء يعبر من خلاله المستمعون على آرائهم في موضوع مقترح من منتج البرنامج .

الرواق الخدماتي يراوح بين الخدمات الاجتماعية والصحية والمهنية الشغلية و السلامة المرورية يليه مباشرة المنوعة الرابعة وهي  » ياسمين وفل  » من الخامسة إلى السابعة.

الرواق الأدبي الفكري يتداول عليه مجموعة من الكتاب والنقاد من السابعة إلى الثامنة مساء. كما تم إحداث رواق للموسيقى بمختلف أنماطها من الثامنة إلى التاسعة ليلا يراوح بين الموسيقى الغربية الكلاسيكية إلى الجديد الجديد في عالم الموسيقى .

رواق  « تدلل «  وهو فضاء مخصص للمستمعين للتفاعل و الاهداءات و تقديم الأغاني  في حين تنطلق السهرات  من العاشرة ليلا إلى منتصف الليل وفيها : الأدب و الثقافة والفنون و اهتمامات الطلبة و المسائل النفسية و الاجتماعية .

أما بالنسبة إلى برمجة نهاية الأسبوع فلها خصوصية حيث تتميز بالمساحات المفتوحة في مساء السبت والأحد لفسح المجال لنقل المباريات الرياضية و الموسيقى و الإخبار الخفيفة على غرار منوعة السبت المسائية «  Radio weekend  »  » non stop music «  « أستوديو الرياضة » و « فواكه من التراث »   بالإضافة إلى عدد من البرامج الموجهة لفئات معينة  على غرار :  « مع الأطفال » « إليك » « كرهبتي » « أيام زمان » « مازالت البركة «  .

هذا و و يمكن لمستمعينا و متابعينا التواصل والتفاعل مع مختلف برامج إذاعة الكاف عبر صفحتنا على الفايسبوك radiokeffm  و الموقع الرسمي للإذاعة على الانترنت www.radiokef.tn .

 

بقية الأخبار

podcast widget youtube

دار حبيبة مسيكة بين رمزية التسمية وفخامة المعمار

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

407421394_697382255916621_7644391766633621982_n