البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nejijalloul

وزير التربية يؤكد ان العودة المدرسية ستكون يوم ال15 من سبتمبر القادم

**    أكد وزير التربية ناجي جلول  اليوم الخميس  في تصريح اعلامي  على هامش ندوة صحفية  انعقدت بالعاصمة  أن السنة الدراسية القادمة ستكون متميزة  وناجحة وسيتم العمل على ضمان السلم الاجتماعية داخل المدارس.

وأضاف وزير التربية  أن العودة المدرسية ستكون يوم 15 سبتمبر وليس يوم 15 اكتوبر  وستكون العودة هذه السنة في ظروف مقبولة حسب ماورد على لسانه.

وأفاد جلول أنه تم اعداد جميع الكتب المدرسية والكراس المدرسي كما وقع صيانة العديد من الموسسات التربوية وانهاء الانتدابات الجديدة.

واعتبر الوزير  ان   شهر المدرسة  على المستوى الرمزى قد حقق النجاح المطلوب   وفاق مستوى التوقعات  موكدا ان هذه البادرة ستتواصل كي يقع ارجاع  المدرسة للحاضنة الشعبية التي صنعتها في الجمهورية الاولى.

وبخصوص الخلافات القائمة بين الاطار التربوى والهياكل المهنية  ووزارة التربية  أكد  ناجي جلول أن قيادة الاتحاد تقوم بمجهود كبير لتنقية  الاجواء العامة الى جانب وزارة التربية ورئاسة الحكومة ورئاسة  الجمهورية و العملية ناجحة وفي تقدم   بحسب تعبيره  معتبرا في  هذا الاطار أن الموسسات التربوية لا يمكن أن تسير بصفة طبيعية دون التشارك مع النقابات.

 

بقية الأخبار

مسيرة سياسية حافلة لاول رئيس عربي منتخب في تونس ما بعد الثورة

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة