البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

caf

مع انقضاء آجال الترشح أمس : قائمة المترشحين لرئاسة الكاف النهائية تضم 5 أسماء

مع انقضاء آجال الترشح لرئاسة الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمس الخميس 12 نوفمبر 2020 ضمت القائمة النهائية للمترشحين لمنصب الرئيس 5 أسماء :

-الملغاشي أحمد الأحمد الرئيس الحالي للاتحاد الافريقي لكرة القدم الذي كان الحساب الرسمي للاتحاد الافريقي ترشحه لولاية ثانية أواخر شهر أكتوبر الماضي و بالتالي المنافسة في الانتخابات المقرر اجراءها يوم 12 مارس المقبل في الرباط.

-الايفواري “Jacques Anouma” الرئيس السابق للجامعة الايفوارية لكرة القدم و رئيسها الشرفي حاليا و العضو السابق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي تأكد ترشحه لرئاسة الاتحاد الافريقي من خلال بلاغ نشرته الجامعة الايفوارية لكرة القدم السبت الماضي.

-الميلياردير الجنوب افريقي “Patrice Motsepe” رئيس نادي ماميلودي صان داونز الذي كان أعلن عن ترشحه خلال ندوة صحفية عقدت للغرض يوم 9 نوفمبر في مقر اتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم بحضور رئيسه “Danny Jordaan”.

-الموريتاني “أحمد يحيى” الرئيس الحالي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم و الرئيس السابق لنادي نواذيبو الموريتاني الذي كان أعلن ترشحه عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم 9 نوفمبر.

-السنغالي “Augustin Senghor” رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم الذي أكد اليوم ترشحه لرئاسة الاتحاد الافريقي في انتظار الاعلان الرسمي من الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد مصادقة الرئيس السنغالي “Macky Sall” المتواجد حاليا فرنسا.

بقية الأخبار

podcast widget youtube

تجربة فلاحية نموذجية

زيت زيتون تبرسق

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة