البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

kef

ضمن زيارة وزير التجهيز و الاسكان : اعطاء اشارة الانطلاق الفورى لبرنامج السكن الاجتماعي بالكاف

اعطيت  اليوم   بالكاف اشارة الانطلاق الفورى لانجاز مشروع تحسين السكن الاجتماعي بالولاية باعتمادات  تناهز ثلاثة ملايين دينار.

واعلن وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية محمد صالح  العرفاوى بمناسبة زيارة الولاية عن قرب صدور طلب العروض لاعادة تهيئة  الطريق الحزامية لمدينة الكاف وذلك بعد فسخ العقد الاول مع المقاولات  التي تم تكليفها بانجاز هذا المشروع بسبب اخلالها بتعهداتها.

واكد العرفاوى ان الحكومة ستعمل على تنفيذ التزاماتها خاصة في ما  يتعلق ببرنامج عملها للمائة يوم الاولى من توليها السلطة0 وتحدث عن  تنفيذ 12 مشروعا ذات اولوية ومنها المدينة الثقافية ومشروع تهيئة  الطريق الحزامية بالكاف بكلفة 10 ملايين دينار.

  ووعد بالنظر في امكانية مساعدة بلدية الكاف على انجاز بعض  المشاريع المتصلة بتهيئة الطرقات بالمدينة خاصة وان بعضها يخضع الى وزارة التجهيز باعتبارها طرق مهيكلة ومرقمة.

كما دعا الوزير لدى اطلاعه على مشروع اصلاح الانزلاقات الارضية بالطريق الوطنية رقم 17 الى استكمال كل الاشغال المبرمجة وحماية الطريق من الامطار واعادة حركة المرور الى سالف نشاطها عبر المسلك الاصلي الذى  يربط مدينة الكاف بجندوبة عبر مدينة نبر.

اطلع وزير التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية محمد صالح العرفاوي لدى زيارته الى  ولاية الكاف اليوم على  عدد من المشاريع المعطلة في مجال البنية التحتية وعاين  مشروع اصلاح الانزلاقات بالطريق الوطنية رقم 17 .

 

بقية الأخبار

انجح في حياتك

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة