البث الحي

الاخبار : اخبار جهوية

اذاعة الكاف

شبكة خريف و شتاء 2018-2019 بإذاعة الكاف:تجويدا للمضامين و تجسيما لصحافة القرب

       تنطلق بداية من يوم الاثنين غرة أكتوبر 2018 شبكة خريف و شتاء 2018/2019 على موجات إذاعة الكاف صوت الشمال الغربي بأحد عشر عنوانا جديدا موزعة على مختلف الأشكال من برامج و منوعات و مجلات إذاعية ما يجعل المساحات الجديدة تبلغ نسبة 20 بالمائة من الحجم الجملي  للبث و قد مست مختلف الأغراض كالخدمات و التراث و  الفنون و التنمية هدفها من كل ذلك القرب و الدقة  و  ضمان حق الجمهور في إعلام  نزيه و جامع  يستجيب لمتساكني الشمال الغربي بكل حياد و موضوعية.

     خصوصية هذه الشبكة تكمن أولا  في تناغمها مع طبيعة فصلي الخريف و الشتاء لذلك يتواصل برنامج « الفلاحة دوام » لمواكبة مشاغل القطاع الفلاحي بإقليم الشمال الغربي كما يعود برنامج « أستوديو الرياضة » للتغطيات الرياضية المباشرة التي تهم مختلف الأندية في الولايات الأربعة مرجع نظر تغطية إذاعة الكاف .

  أما برنامج « حديث الأسرة » فيتواصل لنقل مختلف التفاصيل و القضايا التي يطرحها الأولياء و التلاميذ في علاقتهم بالمسائل التعليمية و التربوية. كذلك العودة الجامعية و مشاغل الطلبة  في برنامج « مع الطلبة ». و تطرح منوعة « أستوديو الشباب » مختلف قضايا ومشاغل الشباب.

    و يواصل برنامج   »نافذة على الأحداث » مواكبة المستجدات على الساحة السياسية  الجهوية و الوطنية.

     أما الجديد في برامج الخدمات فهو برنامج « في الطبيعة دواء و شفاء »  للاستفادة مما تزخر به جهة الشمال الغربي من أعشاب و نباتات نادرة .

     و ما يميز نهاية الأسبوع فهو سهرة السبت بعنوان جديد « يا مسهرني » في تواصل مع الطرب الأصيل و ملامسة لارتسامات الساهرين مع الإذاعة و كذلك منوعة الضحى ليوم الأحد بعنوان « عيش الويكاند » للمسابقات و المفاجآت و التفاعل المباشر مع المستمعين.

    من العناوين الجديدة في الشبكة نذكر « من قاع الخابية » و منوعة « هذا المساء » و « من تاريخ تونس » و « خير و اختار « و » جذور  » في السهرات تستمعون إلى « فنون «   و « قطوف الحروف » .

بقية الأخبار

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق1