البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب التونسي

تصفيات كأس العالم 2022: بن سليمان و المساكني يغيبان عن رحلة المنتخب التونسي اليوم الى موريتانيا

سيسافر المنتخب الوطني لكرة القدم إلى موريتانيا بعد ظهر اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 في رحلة مباشرة ليخوض يوم الاحد مقابلة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 (المجموعة الثانية) مع المنتخب الموريتاني.

واستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته للمباراة صباح اليوم واجرى حصة تدريبية شارك فيها اللاعبون الذين غابوا عن لقاء الجولة الثالثة امس في وقت أجرت فيه العناصر التي شاركت المقابلة، حصة إزالة إرهاق وعلاج طبيعي في مقر إقامة المنتخب .

وخضع اللاعبان أنيس بن سليمان و يوسف المساكني إلى فحوصات، أكدت عدم جاهزيتهما للمشاركة في اللقاء القادم يوم الاحد وتبعا لذلك فإن المدرب الوطني و الاطار الطبي قرروا إعفاءهما من السفر إلى موريتانيا.

وفي المقابل سيبقى سيباستيان تونكتي الذي كان سيلتحق بالمنتخب الأولمبي في فرنسا مع الجموعة، كما سينضم عمر الرقيق إلى المنتخب الوطني مباشرة في موريتانيا حسب ما افادت به الجامعة.

وكان المنتخب التونسي لكرة القدم فاز امس بملعب حمادي العقربي برادس على نظيره الموريتاني بنتيجة 3-0 في اطار الجولة الثالثة. ويحتل المنتخب التونسي صدارة مجموعته ب9 نقاط بينما فقد منتخب موريتانيا ( 3 هزائم) كل امل في التاهل للدور الاخير.

بقية الأخبار