البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

small-logo-elkef

انطلاق اشغال الندوة العلمية حول الاعلام الرياضي في الاذاعة التونسية

افتتحت صباح اليوم بالعاصمة اشغال الندوة العلمية حول الاعلام الرياضي في الاذاعة التونسية ( تحديات وافاق) بحضور وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان مهدي بن غربية ووزيرة شوؤن الشباب والرياضة وماجدولين الشارني والامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي وراضية الجربي رئيسة الاتحاد الوطني للمراة وخليفة الشيباني الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية وعدد من الخبراء والاعلاميين .
وابرز مهدي بن غربية بالمناسبة عراقة الاذاعة التونسية التي يعود تاسيسها الى 15 اكتوبر 1938 مشيرا الى التطور الذي عرفته المؤسسة حيث انبثقت عنها ثماني اذاعات بين جهوية ومتخصصة .
وتطرق الى مناخ التنافس الذي يعرفه قطاع الاعلام الاذاعي من خلال تعدد الاذاعات وتنوعها اضافة الى ظهور محامل اتصالية جديدة .
وبين ان المجموعة الوطنية تتمسك بالاذاعة التونسية كمرفق عمومي مضيفا ان الوزارة تعمل على اعداد اطار قانوني جديد لقطاع الاتصال السمعي البصري وفقا لمقتضيات الدستور وحسب افضل المعايير الدولية المعمول بها في القطاع مضيفا ان لجنة تشمل كل المتدخلين ستعمل على ضبط منهجية عمل في اطار عمل تشاركي لبلورة تصور مشروع قانون للقطاع السمعي والبصري .

 

بقية الأخبار

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

تابعونا على الفايسبوك

مدونة-سلوك

الميثاق1