البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

cnam

الكنام يقر جملة من القرارات لفائدة المضمونين الإجتماعيين إثر رفض نقابة أطباء القطاع الخاص تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية .

 

إثر قرار النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص، عدم تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية، ابتداء من اليوم و بناء على مقرر وزير الشؤون الاجتماعية المؤرخ في 30 جوان 2020، أفاد الصندوق الوطني للتأمين على المرض (كنام)، بأنه تقرّر بالنسبة إلى منظومة استرجاع المصاريف، أن يواصل الصندوق تمكين منظوريه من استرجاع مصاريف العلاج، حسب نفس الإجراءات المعمول بها في السابق وبناء على بطاقة استرجاع المصاريف التي يتم إيداعها بأحد مراكز الصندوق.
وبالنسبة إلى المنظومة العلاجية الخاصة (طبيب العائلة)، وفي حال مواصلة طبيب العائلة (أو الطبيب المباشر للمرض المزمن)، التعامل مع الصندوق، يواصل المضمون الإجتماعي اتباع المسار ذاته والإجراءات المعمول بها.
وجاء أيضا في بلاغ للكنام أنه في حال عدم قبول طبيب العائلة (أو الطبيب المباشر للمرض المزمن)، التعامل مع الصندوق، يتولى المضمون الاجتماعي تقديم بطاقة استرجاع مصاريف، قصد استرجاع مصاريف الطبيب في حدود التعريفات التعاقدية ويواصل نفس الإجراءات المعتمدة في السابق بالنسبة إلى اقتناء الأدوية وإلى بقية الخدمات الصحية

بقية الأخبار

سالمي فلاح يتحدث عن نجاح اول تجربة فلاحية نموذجية لإنتاج بيولوجي لغلال المانج

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة