البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الزمالك يعلن إصابة ساسي بكورونا

اعلنت إدارة نادي الزمالك في بيان اصدرته اليوم الجمعة 16اكتوبر 2020 ان التحاليل الاولية التي خضع لها الللاعب فرجاني ساسي اثبتت اصابته بفيروس كورونا.

واورد البيان ان « المسحة الأولى التي أجرتها إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت ايجابيتها  » مشيرا إلى أن « اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله فى حجره منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء مسحه أخري ».

وأشار البيان الى أن  » اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبيه التحاليل ولكننا تمسكنا بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق بعد أن تم التشكك فى إصابته خاصه بسبب عدم رد الاتحاد التونسى عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج المسحات التي أجراها مع المنتخب وأن الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثه إلا بعد إجراء التحليلين باستدعاء اللاعب.

واضاف « انه تم إجراء أول تحليل وظهر إيجابيا وسيتم إجراء تحليل آخر لأننا رفضنا من البداية أن ناخذ بالتحليل الذي جاء مع اللاعب وأنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة لحين معرفة نتيجة المسحة الثانية حرصا على سلامة جميع أفراد البعثة ».

بقية الأخبار

سالمي فلاح يتحدث عن نجاح اول تجربة فلاحية نموذجية لإنتاج بيولوجي لغلال المانج

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة