البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الرابطة 2

الرابطة المحترفة الثانية – المجموعة الثانية – باراج الصعود: مستقبل الرجيش يعود اليوم الى التدريبات

يعود فريق مستقبل الرجيش اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 الى التدريبات تحضيرا لمباراتي الباراج للصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المقررتين مع فريق قوافل قفصة .

وبعد عودة تدريجية للتحضيرات تتواصل خلال اسبوع ينتظر ان يدخل فريق مستقبل الرجيش في تربص مغلق بالمدينة في بداية رحلة البحث عن بطاقة وحيدة عن مجموعته لتحقيق حلمه بالصعود.

ويذكر ان التنافس على الصعود الى بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية انحصر بين المتصدر مستقبل الرجيش (32 نقطة) وملاحقه قوافل قفصة (31 نقطة).

ويصعد بطل المجموعة الى الرابطة المحترفة الاولى .

وسيخوض الفريقان المتصدران (الاول والثاني ) لكل مجموعة مقابلتين فاصلتين في ملعب محايد وبدون حضور الجمهور اواخر شهر جوان جوان المقبل  مع حمل كل فريق لعدد النقاط المتحصل عليها من بداية الموسم إلى غاية إيقاف النشاط ويصعد في الختام الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط من كل مجموعة.

وسيكون التنافس شديدا في امتحان ال »باراج  » بين طموح مستقبل رجيش المتصدر ب32 نقطة وتجربة فريق قوافل قفصة الملاحق ب31 نقطة.

وسيكون مستقبل الرجيش في حاجة للحفاظ على نقطة اسبقيته من اجل الصعود لاول مرة في تاريخه للرابطة المحترفة الاولى وذلك بتحقيق فوز وحيد في احدى المقابلتين او تعادلين على الاقل بينما يرتهن صعود فريق قوافل فريق التجربة بجمع اربع نقاط على الاقل من فوز وتعادل وهو ما يرشح المنافسة المباشرة بين مستقبل الرجيش وقوافل قفصة الى مزيد التشويق.

بقية الأخبار

سالمي فلاح يتحدث عن نجاح اول تجربة فلاحية نموذجية لإنتاج بيولوجي لغلال المانج

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة