البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tourisme_tnunisia_02

الحدود التونسية ستفتح قريبا لاستقبال السياح

أعلن المدير العام للديوان الوطني للسياحة نبيل بزيوش أن الحدود التونسية ستفتح قريبا لاستقبال السياح الألمان والأوروبيين والجزائريين وغيرهم.

وكشف المسؤول خلال منتدى نظم اليوم الجمعة 29 ماي 2020 عن بعد أن المفاوضات جارية مع الأطراف الألمانية المعنية، من أجل فتح حدودها أيضا مشيرا إلى أن جائحة كورونا أثرت على النشاط السياحي في تونس على غرار بقية بلدان العالم محدثة أزمة غير مسبوقة.

واعتبر بزيوش أن اطلاق البروتوكول الصحي للسياحة سيبعث برسالة طمأنة لكل وكالات الأسفار وللسياح، سيما أنه وضع جميع القواعد الصحية لضمان إقامة آمنة في تونس.

ودعا ممثل المجموعة السياحية الألمانية  » دير توريستيك » فؤاد لجمي إلى عدم مقاطعة مساعي التواصل والترويج للوجهة التونسية وذلك سواء في ألمانيا أو في أسواق أخرى.

كما أوصى بالعمل خلال هذه الفترة لحل المشاكل الداخلية لأنشطة هذا القطاع  ووضع أهداف واضحة للسنوات القادمة وتصور الاستراتيجيات المناسبة.

وذكرت من جهتها ممثلة الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، سارة شويبك، أن الوكالة بتونس قد أطلقت  » مشروع السياحة المستدامة » والذي يعمل على إنشاء منتجات سياحية جديدة تعتمد على السياحة الثقافية وسياحة الانشطة في الفضاءات المفتوحة ».

وبينت المسؤولة في الصدد ذاته أن الهدف من ذلك هو تنويع المنتوج السياحي وتعزيزصورة تونس وبالتالي زيادة مواطن الشغل وترسيخ مكانة قطاع السياحة في الاقتصاد التونسي.

بقية الأخبار

سالمي فلاح يتحدث عن نجاح اول تجربة فلاحية نموذجية لإنتاج بيولوجي لغلال المانج

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة