البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الجامعة التونسية لكرة القدم

الجامعة التونسية لكرة القدم تجدد ثقتها في المدرب منذر الكبير

 

- جددت الجامعة التونسية لكرة القدم ثقتها في المدرب منذر الكبير لمواصلة مهامه الفنية على راس منتخب نسور قرطاج الذي يستعد لخوض نهائيات كاس امم افريقيا التي تحتضنها الكامرون من 9 جانفي الى 6 فيفري المقبلين.
واكدت الجامعة في بلاغ لها مساء امس السبت ان المدرب منذر الكبير يواصل عمله بشكل طبيعي تحضيرا للمشاركة في نهائيات الكامرون المرتقبة مشددة على ان « عمل الناخب الوطني مازال محل ثقة المكتب الجامعي و لا توجد اية نية للقيام بتغييره ».
وفند بلاغ الجامعة الاخبار التي تم ترويجها والمتعلقة بتغيير الناخب الوطني منذر الكبير داعية الجميع الى « الابتعاد عن بث الاشاعات او الانسياق خلفها « .
وتجدر الاشارة الى ان المنتخب الوطني التونسي الذي بلغ الدور النهائي لكاس العرب المقامة مؤخرا بقطر يدخل اليوم في تربص أول بالعاصمة يتواصل الى غاية يوم 30 ديسمبر الحالي استعدادا لمنافسات كأس إفريقيا للأمم التي ستنطلق يوم 9 جانفي القادم.
ووجه منذر الكبير – الذي ما فتئت تلاحقه اشاعات استبعاده من الدكة الفنية للمنتخب التونسي رغم النتائج الطيبة المسجلة – الدعوة ل18 لاعبا للمشاركة في هذا التربص الاول قبل تحديد القائمة النهائية للاعبين يوم 30 ديسمبر ومواصلة التحضيرات لنهائيات الكامرون يوم 1 جانفي.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التربص الاعدادي الاول:
حراس مرمى: البشير بن سعيد – فاروق بن مصطفى – ايمن دحمان – علي الجمل
اللاعبون: محمد دراغر – وجدي كشريدة – حمزة المثلوثي – بلال العيفة – منتصر الطالبي – علي معلول – علي العابدي – محمد امين بن حميدة – عيسى بلال العيدوني – محمد علي بن رمضان – غيلان الشعلالي – حمزة رفيع – عصام الجبالي – سيف الدين الجزيري.
يذكر ان المنتخب التونسي سيخوض الدور الاول من كاس امم افريقيا في المجموعة السادسة الى جانب منتخبات مالي وغامبيا وموريتانيا.
وسيستهل منتخب نسور قرطاج مشاركته في النهائيات بملاقاة مالي يوم 12 جانفي قبل التباري مع موريتانيا يوم 16 جانفي على ان يختتم لقاءاته في الدور الاول بمواجهة غامبيا يوم 20 من نفس الشهر.

بقية الأخبار

podcast widget youtube

سليانة : ملاك الونيسي أحسن معدل جهوي في إمتحان الباكالوريا شعبة رياضيات 19.57

سلمى عمدوني جندوبة -بوسالم : الاولى جهويا في امتحان الباكالوريا شعبة رياضيات بمعدل 19.54 تلميذة

الكاف ملاك الصغيري معدل 19.22 شعبة الرياضيات

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة