البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

معهد

استئناف الدروس بكافة المؤسسات التربوية الاعدادية والثانوية في ظروف عادية بعد انتهاء ازمة التعليم الثانوي

استؤنفت صباح اليوم الاثنين 11 فيفري 2019 الدروس بكافة المؤسسات التربوية الاعدادية والثانوية بكامل جهات البلاد بعد عطلة باسبوع وبعد انتهاء ازمة التعليم الثانوي.

وافاد المندوب الجهوي للتربية بالكاف عادل المديوني بان الدروس سارت بصفة عادية صباح اليوم بكافة المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية بولاية الكاف مطمئنا التلاميذ والاولياء بان السنة الدراسية ستستكمل في احسن الظروف.

|

هذا وأفاد مدير عام التعليم الثانوي بوزارة التربية، حاتم عمارة بأنه لا وجود لاي تغيير مبدئيا في روزنامة السنة الدراسية والعطل المدرسية مشيرا الى ان موعد امتحان الباكالوريا لن يتغير مبدئيا وسيتم العمل على مراعاة مصلحة التلاميذ لاجراء الامتحانات الوطنية في آجالها »

واضاف ان اللجنة البيداغوجية المشتركة بين وزارة التربية والاطراف الاجتماعية ستجتمع عشية اليوم للنظر في التدابير والاجراءات اللازمة لانجاح السنة الدراسية الحالية مع مراعاة المصلحة الفضلى للتلميذ.

واوضح في تصريح اعلامي اليوم أن « اللجنة ستصدر بعد 3 أيام مذكرة توضيحية للاجابة عن تساؤلات الاولياء والتلاميذ بعد انهاء الازمة في قطاع التعليم الثانوي » مؤكدا أنه « لا يوجد خط أحمر أمام مصلحة ابنائنا وجميع الاطراف ستسهر على ذلك »

بقية الأخبار

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

kasba