البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

اثر انفجار ناجم عن تسرب للغاز: وفاة امرأة في انهيار منزل بحي الزهور بالعاصمة

أفاد الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز تريعة بأنه جدّ صباح اليوم السبت 17 اكتوبر 2020 وفي حدود الساعة التاسعة وعشرين دقيقة انفجار ناجم عن تسرب للغاز بمنزل بجهة حي الزهور بتونس العاصمة تسبب في انهيار المنزل ووفاة امراة .

واوضح تريعة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء انه تم انتشال جثة المرأة من تحت الأنقاض و ان عمليات البحث مازالت متواصلة عن أشخاص آخرين بالنظر الى ان عددا من الأجوار قد أكدوا وجود 3 أشخاص بالمنزل.

من جهتها افادت وزارة الداخليّة بأن عمليات البحث عن أشخاص من الممكن أن يكونوا تحت الأنقاض حسب إفادات الأجوار وفق الأبحاث الأولية ،مازالت متواصلة.

واضافت في بلاغ أنّ الوحدات تحوّلت بصفة فوريّة إثر ورود معلومات مفادها إنفجار قارورة غاز منزلي بأحد المساكن بجهة حي الزهور بتونس العاصمة وبادرت بعزل مكان الحادث وتأمينه لتتولى وحدات الحماية المدنية الانطلاق في عمليات النجدة للمتضررين من خلال تسخير فرق الإنقاذ والإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس .

واشارت في هذا الصدد انه تم تعزيزهذه الوحدات بفريقي الإنقاذ والانياب التابعين للوحدة المختصة للحماية المدنية، فضلا عن فرقة الدعم التكتيكي للبحث تحت الأنقاض.

بقية الأخبار

سالمي فلاح يتحدث عن نجاح اول تجربة فلاحية نموذجية لإنتاج بيولوجي لغلال المانج

زيت زيتون تبرسق من اجود الزيوت

برقيات رياضية

1

النشرات الاخبارية

14102104_290147438011255_601288544_n

مدونة-سلوك

الميثاق1

فايسبوك

باجة